نرحب بكم في موقع المتواضع ونتمنى ان تمضوا وقتا جميلا في المنتدى

المواضيع الأخيرة

» موضوعك الأول
الخميس ديسمبر 31, 2009 5:54 pm من طرف عونك يا فالدي

» منتديات فالدي 10 ترحب بكم تتمنى لكم وقت ممتع
الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 12:40 pm من طرف منتديات فالدي 10

» احسب من1الى5 واهدي قلبك لمن تحب
السبت أغسطس 22, 2009 1:56 pm من طرف عاشق فالدي

» لعبه جواز السفر؟؟؟؟؟؟
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:22 pm من طرف عاشق فالدي

» كيف تعتني بسيارتك....
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 8:46 pm من طرف عونك يا فالدي

» محمد بن حمد يدعو لفتح تخصصات للطالبات
الأحد أغسطس 16, 2009 1:56 pm من طرف عونك يا فالدي

» منو تتمني ييلس وياااك ع الشاطئ البحر ..
الأحد أغسطس 16, 2009 1:45 pm من طرف عونك يا فالدي

» صور فزاع
الأحد أغسطس 16, 2009 1:20 pm من طرف عونك يا فالدي

» ادعية شهر رمضان الكريم
الأحد أغسطس 16, 2009 1:09 pm من طرف عونك يا فالدي

التبادل الاعلاني


    ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ حامد زيد¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

    شاطر
    avatar
    عونك يا فالدي

    عدد الرسائل : 151
    العمر : 28
    نقاط : 33007
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ حامد زيد¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

    مُساهمة من طرف عونك يا فالدي في الأربعاء أغسطس 12, 2009 2:43 pm

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    هذا أول موضوع لـــي في القسم ..

    بعد قراءه القوانين ..

    اولا البطاقة الشخصية:-

    الاسم : حامد زيد سعدون فارس العازمي

    مواليد 4/فبراير/1977 للميلاد

    الحاله الاجتماعيه : متزوج وله ثلاث بنات ( اسماء - ساره - ريم )

    المستوى التعليمي حاصل على شهادة دبلوم ادارة من كلية الدراسات التجارية

    موظف في وزارة الشؤون الاجتماعيه والعمل بالكويت.

    حاصل عاى عضوية ديوانية شعراء النبط الكويتيه بدرجة شاعر ممتاز

    ثانيا البدايات الاعلامية :-

    كانت بدايته الاولى في الظهور عبر وسائل الاعلام من خلال البرنامج التلفزيوني (ديوانية شعراء النبط ) وذلك في اواخر عام 1996 للميلاد . والبدايه الفعليه بالصحافه من خلال مجلة المختلف في احتفالية العدد المؤوي وكان في نوفمبر 1999 للميلاد .

    اطلقت عليه العديد من الالقاب من خلال الصحافه الشعبيه الخليجيه ومن اهم هذه الالقاب ( قنبلة الشعر, شاعر المختلف, شاعر الشباب, شاعر المطولات, شاعر الخناجر )

    ثالثا اهم النشاطات الاعلامية :-

    1- داخل الكويت :-

    *امسية هلا فبراير بتاريخ 5 فبراير 2001 بمشاركة كل من الشاعرين : ضيدان بن قضعان وعياد الشمري

    *امسية هلا فبراير بتاريخ 9 فبراير 2002 بمشاركة كل من الشاعره بشاير الشيباني والشاعر حمد السعيد

    *امسية هلا فبراير بتاريخ 16 فبراير 2004 بمشاركة الشاعرخالد المريخي

    *امسية الهيئه العامه للشباب والرياضه بالتعاون مع جريدة السياسه فيه 12 يونيو 2000 وكان عريف الامسيه الاستاذ على المسعودي

    *امسية معرض الكتاب وكانت بمشاركة الشاعر رجا القحطاني فى عام ديسمبر 2000

    *الملحمه الوطنيه وكانت بمناسبة مرور عشر سنوات على تحرير الكويت واربعون سنه على الاستقلال وكانت بمشاركة عشر شعراء خمسه من الكويت وشاعر من كل دوله من دول مجلس التعاون وهم كل من :

    من دول مجلس التعاون :-

    (خلف بن هذال العتيبي) من المملكه العربيه السعوديه(محمد عبدالعال) من مملكة البحرين (هادي القحطاني) من دولة قطر (خالد المعنى) من سلطنة عمان (محمد المر) من دولة الامارات العربيه

    ومن الكويت كل من :-

    (محمد عبيد العجمي) (سعود الفهد) (شنوف الهرشاني) (طلال السعيد) (وشاعرنا) بالاضافة الى العديد من الامسيات والمهرجانات فى كثير من المحافل فى الكويت



    2- خارج دولة الكويت :-

    *أمسية مهرجان عباده وإستفاده فى المدينه المنوره فى 25 يونيو 2001

    *أمسية مهرجان صيف الطائف وكانت تحت رعاية الأمير / فيصل بن خالد بن عبدالعزير آل سعود بتاريخ 5 يوليو 2001

    *أمسية أتحاد طلبت الكويت بالقاهره في اكتوبر 2000

    *أمسية عنيزه في ختام مهرجان القصيم السياحي والتي وصل جمهورها الى 8000 شخص في تاريخ 31 يوليو 2003

    *أمسية ابوظبي في 15 إكتوبر 2003 تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد بن سلطان آل نهيان

    *أمسية صيف أبها في7 أغسطس 2004 تحت رعاية الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز

    *أمسية واشنطن بالولايات المتحدة الامريكية ...وكانت من تنظيم اتحاد طلبة الكويت فرع الولايات المتحدة

    *أمسية مانشستر سيتي بالمملكة المتحدة البريطانية ...وكانت من تنظيم اتحاد طلبة الكويت فرع المملكة المتحدة البريطانية

    *امسية راس الخيمة بالامارات العربية المتحدة وكانت تحت رعاية ولي عهد راس الخيمة الشيخ احمد بن صقر القاسمي.



    رابعا الاصدارات الشعرية :-

    الاصدار الاول ديوان مقروء ويحمل اسم أربع خناجر .

    الاصدار الثاني والبوم مسموع يحمل أسم شعر حامد زيد .

    الاصدار الثالث البوم صوتي يحمل أسم السفينه .

    الاصدار الرابع امسية هلا فبراير 2004 للشاعر حامد زيد وخالد المريخي .

    الاصدار الخامس امسية أبوظبي وتجمع كل من الشاعر حامد زيد والشاعر سعد علوش .

    الاصدار السادس وهو ديوان مطبوع بأسم يقولون مالا يفعلون.

    الاصدار السابع البوم صوتي ويحمل اسم البوم الجمهرة وهو الالبوم الاكثر شهرة على مستوى مبيعات كاسيتات الشعر.


    يتبع ..
    avatar
    عونك يا فالدي

    عدد الرسائل : 151
    العمر : 28
    نقاط : 33007
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ حامد زيد¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

    مُساهمة من طرف عونك يا فالدي في الأربعاء أغسطس 12, 2009 2:44 pm

    البيت الاول
    لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

    البيت الثاني
    أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده


    البيت الثالث
    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين



    البيت الرابع
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
     



    البيت الخامس
    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!


    البيت السادس

    واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
     
    البيت السابع
    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

    البيت الثامن
    ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا


      البيت التاسع
    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد


    البيت العاشر
    انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

     البيت الحادي عشر
    كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه


    البيت الثاني عشر
    اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها
     [


     البيت الثالث عشر
    ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه


    البيت الرابع عشر
    يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
    كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني


    البيت الخامس عشر
    مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه


    البيت السادس عشر
    والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
    والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة iiهجرها


    البيت السابع عشر
    ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
    كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
    انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!


    البيت الثامن عشر
    لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!


    البيت التاسع عشر
    مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 7:25 am